((تدشين مشروع الصحة والسلامة في اقليم حضرموت بمشاركة شركة ماسترز للصحة والسلامة))

الإثنين 27/11/2017

بحضور السلطة المحلية في اقليم حضرموت ممثلة بوكيل المحافظة ومدراء مكاتب العمل والمكاتب ذات العلاقة وبحضور 50 مشارك شركة ماسترز لخدمات الصحة والسلامة ممثلة بمديرها العام المدرب أ. علي هايل عبدالله تدريب حول اساسيات السلامة والصحة السلامة ضمن مشروع الصحة والسلامة في اقليم حضرموت الذي يقيمه مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بوادي و صحراء حضرموت.

يهدف التدريب إلى إكساب المتدربين معارف ومفاهيم ومهارات اساسية عن السلامة والصحة المهنية وأنواع المخاطر في مكان العمل والقيام بالإسعافات الأولية بالطريقة السليمة والاحترافية وكذلك التعامل مع مخاطر الحرائق وطرق اخماد الحريق واستخدام الطفايات.

وأوضح المدرب أ. علي هايل عبدالله الى اهمية التركيز على جانب الصحة والسلامة المهنية لما فيه من تقليل للمخاطر والخسائر في الارواح والممتلكات.

من جانبه أشار وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء سالم بن شرمان إلى أهمية مثل هذه الدورات التي تسهم في زيادة الوعي وتقليل المخاطر التي يتعرض لها ألموظفين داعيا المتدربين إلى نقل المفاهيم والمعلومات للغير لتعم الفائدة.

في نهاية الدورة التدريبية كرم مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل شركة ماسترز والمدرب بشهادات شكر وتقدير بدورها شكرت الشركة ممثلة بمديرها العام المدرب أ.علي هايل عبدالله دور مكتب الشئون الاجتماعية والعمل على مجهودهم الكبيرة في الارتقاء بمستوى الصحة والسلامة المهنية في إقليم حضرموت.

#السلامة_اولا
#Safety_First
#masters_company

صورة جديدة (7)

صورة جديدة (6) صورة جديدة (4)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التواصل :

facebook twitter 1200px-Telegram_logo.svg ssss youtube google+